Partager

الطيب البكوش «الراجحي دفع البلاد إلى الفوضى ولدينا حجج محاكمته


اعترف الناطق باسم الحكومة الانتقالية أن هذه الأخيرة لم تتوصل بعد الى تحقيق أهداف الثورة محذرا من خطورة المرحلة المقبلة عقب انتخابات المجلس التأسيسي وقال: «قد يستطيب للحكومة التي سيعينها المجلس التأسيسي المكوث في السلطة لفترة قد تطول وعلى الشعب ان يقول فيها كلمته عند الاقتضاء».. داعيا الشعب الى ان يظل واعيا بجميع التحديات الوطنية.

وردا عن سؤال «الأسبوعي» عقب تصريحه قائلا : «أنا أدرك يقينا أن ما صرح به فرحات الراجحي وزيرالداخلية السابق لا يمت للحقيقة بصلة» . وحول ما إذا كان الراجحي قد قدم معطيات يمكن مناقشتها وقد يذهب البعض الى تصديقها في وقت اكتفت فيه الحكومة بالتكذيب دون تقديم حجج مقنعة تفند ما ذهب اليه وزيرالداخلية السابق، قال الناطق باسم الحكومة ان السلطة ستقدم الحجج اثناء المحاكمة معتبرا أن التهم التي أطلقها الراجحي خطيرة ولا يمكن ان تصدرعن مسؤول سام برتبة وزير.
وأكد أن الراجحي لم يقدم حججا بقدرما قدم تخمينات شخصية ودفع البلاد إلى الفوضى. وقال في إطار رده عن سؤالنا «لو كان فعلا ثمة حكومة ظل تسيرالبلاد لما واصلت في هذه الحكومة الانتقالية».
وأعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة ردا عن سؤال حول التربية على وسائل الإعلام وأهمية إدراجها صلب البرامج التربوية أنه سيعمل على إرساء آليات إدراجها وأعتبرأن الوضع الراهن برهن على أهمية تكوين الناشئة في مجال قراءة الرسائل الإعلامية حتى لا ينساق المجتمع وراء الفرقعات الإعلامية و الإشاعات.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Favorites More Twitter Facebook

 
Fourni par Blogger
All Rights Reserved 2011 My Tunisia ©