Partager

قضايا استعجالية ضد نسرين بن علي وعبد الله القلال ومحمد منصف الطرابلسي

تقدّم المكلف العام بنزاعات الدولة يوم أمس في حق الدولة التونسية بمجموعة قضايا استعجالية لدى المحكمة الابتدائية بتونس ضد كل من «نسرين بن علي» ابنة الرئيس الاسبق و«عبد الله القلال» رئيس مجلس المستشارين سابقا وضد المدعو «محمد بن المنصف الطرابلسي» صهر الرئيس السابق وذلك قصد تعيين متصرفين قضائيين لادارة شؤون الشركات التابعة لهم.
وتقدم المكلف العام بنزاعات الدولة بقضايا استعجالية ضد شركتي «الوفاق» و«النسرين للصحافة» التابعتين لنسرين بن علي (ابنة الرئيس السابق) وذلك قصد تعيين متصرّفين قضائيين عليهما تعهد لهما مهمة تسيير الشركتين وإدارة شؤونها الادارية.





خاصة وأن شركة «النسرين للصحافة» تمر بحالة فراغ في تسييرها وتشهد صعوبات مالية اضافة الى عدم خلاص اجور الموظفين والعملة بها.
كما ثبت أن ما شملته ذمّة المدّعي عليها من مكاسب منقولة وغير منقولة انبنت على منافع وامتيازات على حساب المال العام والمصلحة العامة واستغلال علاقة البنوة مع الرئيس السابق.
وفي نفس السياق، تقدم المكلف العام بقضية استعجالية في حق الدولة التونسية ضد «عبد الله القلال» (رئيس مجلس المستشارين سابقا) قصد تعيين مؤتمن عدلي على أملاكه لضبطها والتحفّظ عليها خوفا من تهريبها والتفريط فيها.
كما رفع أيضا قضيّة استعجالية ضد المدعو «محمد بن المنصف الطرابلسي» (صهر الرئيس السابق) لتعيين متصرّف قضائي على شركة «سفير أوتو سرفيس» وشركة «تيلي سفير» (وهو شريك بنسبة 51٪ في هذه الشركات وقد استغل علاقة المصاهرة بالرئيس السابق.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Favorites More Twitter Facebook

 
Fourni par Blogger
All Rights Reserved 2011 My Tunisia ©